افضل تطبيقات اسلامية 2024 للاذان والاذكار و اتجاه القبلة و مواقيت الصلاة

افضل تطبيقات اسلامية 2024 للاذان والاذكار و اتجاه القبلة و مواقيت الصلاة للهواتف الأيفون و الأندرويد لجميع الأمور الدينية و يعد تطبيق زاد المسلم من أهم و افضل تطبيقات اسلامية 2024 على متجر جوجل بلاى.  لاحتوائه على خدمات و كذلك وسائل تساعد كل مسلم ومسلمة لقضاء أفضل الأوقات داخل التطبيق لذلك يعتبر افضل تطبيقات اسلامية 2024 .

يعد تحميل تطبيق زاد المسلم  الذى يعتبر من افضل تطبيقات اسلامية 2024 ، تجد ما يحتاجة المسلم بشكل يومي. من أدعية و أذكار بالإضافة إلى مواضيع إسلامية أخرى مثل ، دعاء ختم القرآن ، الأربعون النووية ، الحج و العمرة ، فرص ذهبية.  أذكار النوم ، أذكار الصلاة ، أذكار منوعة لذلك يعد تطبيق زاد المسلم من أهم و افضل تطبيقات اسلامية 2024 على متجر جوجل بلاى.

يفضل الكثير تنزيل تطبيق زاد المسلم لانه يعتبر تنزيل افضل تطبيقات اسلامية 2024 لإنه يحتوي على القرآن الكريم بصوت أكثر من مائة وعشرون قارئ. و السبحة الالكترونية واذكار الصباح والمساء والأدعية كاملة ومصحف للقراءة و قصص الأنبياء ومعجزاتهم  والعديد من الميزات والخدمات الأخرى.

تحميل تطبيق زاد المسلم الذى يعتبر تحميل افضل تطبيقات اسلامية 2024 يشمل مواضيع للقراءة نذكر منها السيرة النبوية كاملة.  قصص الأنبياء كاملة ، قصص الصحابة ، من أعلام الأسلام ، والمزيد من المنوعات الإسلامية المفيدة التي نترك لكم إكتشافها داخل التطبيق.

تطبيق زاد المسلم

 

لتحميل تطبيق زاد المسلم اضغط هنا

بعض الصور من داخل تطبيق زاد المسلم

 

 

مميزات تحميل تطبيق زاد المسلم

 

يعد تنزيل تطبيق زاد المسلم الذى يعتبر افضل تطبيق اسلامي شامل للاندرويد يمكنك الاستماع إلى القرآن الكريم بأصوات أكثر من 120 قارئ مع خاصية تحميل الآيات لتشغيلها بدون انترنت لاحقا .

والمزيد من الخصائص:

  • ✅ قراءة القرآن الكريم كاملا مع خاصية إضافة علامة للصفحة للرجوع إليها.
  • ✅ معاني القرآن الكريم.
  • ✅ تفسير القرآن الكريم.
  • ✅ إعراب القرآن الكريم.
  • ✅ مواقيت الصلاة مع الآذان.
  • ✅ معرفة اتجاه القبلة.
  • ✅ سبحة الكترونية.
  • ✅ الأذكار التلقائية.
  • ✅ أذكار المسلم اليومية.
  • ✅ صحيح البخاري.
  • ✅ أكتر من 500 دعاء مقسم ومفهرس.
  • ✅ تسجيل العبادات الفائتة لإعادتها.
  • ✅ الأحاديث الأربعون النووية.
  • ✅ مقتطفات إسلامية: قصص الأنبياء، قصص الصحابة، قصص إسلامية، قصص عن معجزات الأنبياء.
  • ✅ أكثر من 110 قصة مصنفة على التصنيفات التالية:

قصص الأنبياء , قصص الصحابة ,قصص إسلامية , قصص عن معجزات الأنبياء.

تم تعديل تطبيق زاد المسلم افضل تطبيقات اسلامية بشكل كامل حسب طلبات المستخدمين هدفنا أن نوفر لكم تجربة مستخدم سهله وفيها الفائدة الكبيرة وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .

 أكثر من 120 قارئ للقرآن الكريم

 

تنزيل افضل التطبيقات الاسلامية
افضل التطبيقات الاسلامية

 

القرآن الكريم : تطبيق زاد المسلم يعتبر أفضل تطبيق إسلامي لأنه يحتوى كذلك على المصحف الكريم كاملا بصوت أكثر من 120 قارئ للقرآن الكريم علاوة على ميزة تنزيل الآيات وتشغيلها بدون نت .

 قراءة القرآن الكريم

 

افضل التطبيقات الاسلامية
تنزيل افضل التطبيقات الاسلامية

تطبيق زاد المسلم يحتوى كذلك على المصحف المطبوع ويعمل بشكل كامل بدون اتصال بالانترنت وهو مطابق تماما للمصحف الورقى بالإضافة إلى خاصية البحث والقدرة على التمييز وكذلك فهرسة المصحف ، و كذلك شرح معنى الآيات ، و كذلك تفسير الآيات , و كذلك شرح الكلمات والأعراب و كذلك وضع العلامات للرجوع إليها .

أذكار و أوقات الصلاة

 

افضل التطبيقات الاسلامية
تحميل افضل التطبيقات الاسلامية

أوقات الصلاة : من خلال تحميل تطبيق زاد المسلم كذلك ، يمكنك الانتباه إلى أوقات الصلاة الدقيقة لكل مكان في العالم العربي والغربي من خلال تحديد موقعك الحالي بدقة.

 أكثر من 500 دعاء

 

افضل التطبيقات الاسلامية
تنزيل افضل التطبيقات الاسلامية

يحتوى تنزيل تطبيق زاد المسلم كذلك على أكثر من 500 دعاء مقسم ومفهرس بالإضافة إلى خاصية الأذكار التلقائية التي تظهر بعد كل مدة يحددها المستخدم وخاصية دعاء اليوم التى تتحدث كل يوم .

السبحة الالكترونية واتجاه القبلة وتسجيل العبادات

 

تنزيل افضل التطبيقات الاسلامية
افضل التطبيقات الاسلامية

زاد المسلم افضل تطبيق اسلامي شامل يحتوى كذلك على السبحة الالكترونية التى تساعدك علي التسبيح و تعطيك كذلك المزيد من الخصوصيه اثناء التسبيح في الأماكن العامة .

إتجاه القِبلة : كذلك يساعد تطبيق زاد المسلم المسلمين كذلك على إيجاد إتجاه القِبلة و معرفة أوقات الصلاة من أي مكان في العالم إن. التطبيق يقوم بترتيب أوقات الصلاة بناءاً على موقع المدينة والدولة بشكل تلقائي ولن تقلق من تفويت أوقات الصلاة بفضل. منبهات الأذان و عرض الوقت المتبقي للصلاة التالية .

يمكنك أيضًا معرفة أوقات كل صلاة ، بدءًا من صلاة الفجر و كذلك صلاة الظهر و كذلك صلاة العصر و كذلك صلاة المغرب و كذلك صلاة العشاء. كما يتيح لك البرنامج التحكم الإلكتروني الكامل في الأذان مع إمكانية إغلاق الأذان بشكل كامل للتطبيق.

قصص وعبر

 

افضل التطبيقات الاسلامية
تنزيل افضل التطبيقات الاسلامية

تطبيق زاد المسلم يحتوى كذلك على أكثر من 110 قصة

تطبيق زاد المسلم يحتوى كذلك على أكثر من 110 قصة مصنفة على التصنيفات التالية :

قصص الانبياء, كذلك قصص الصحابة , كذلك قصص اسلامية , كذلك قصص عن معجزات الانبياء .

رسائل إسلامية : تطبيق زاد المسلم يحتوى كذلك على رسائل إسلامية مصنفة على التصنيفات التالية , رسائل إسلامية , كذلك رسائل رمضان , كذلك رسائل حكم وأمثال , كذلك رسائل يوم الجمعة , كذلك رسائل أدعية , كذلك رسائل خواطر لذلك يعد من أهم و افضل التطبيقات الاسلامية  .

صحيح البخارى

 

تنزيل افضل التطبيقات الاسلامية
افضل التطبيقات الاسلامية

زاد المسلم يحتوى كذلك على صحيح البخارى الذى يحتوى على جميع أحاديث كتاب “الجامع المسند الصحيح المختصر من. أمور رسول الله صلى الله عليه وسلم وسننه وأيامه” المسمى كذلك بـ صحيح البخارى .

أسماء الله الحسنى و الأربعون النووية

 

تنزيل افضل التطبيقات الاسلامية
افضل التطبيقات الاسلامية

زاد المسلم كذلك تطبيقات اسلامية مجانية و يتيح كذلك للمسلمين في جميع أنحاء العالم بالتعرف على 99 اسمًا جميلًا من أسماء الله الحسني كذلك يعد من أهم و افضل التطبيقات الاسلامية .

الأربعون النووية : تطبيق زاد المسلم يحتوى كذلك على الأربعون النووية وهى عبارة عن مؤلف يحتوى على أربعين حديثاً نبويا. شريفا، جمعها الإمام النووى الذي التزم في جمعها أن تكون صحيحة كذلك يعد من أهم و افضل تطبيقات اسلامية للايفون .

 

فقه العبادات : كذلك يحتوي تطبيق زاد المسلم  أفضل تطبيق إسلامي كذلك على معلومات مفيدة حول أحكام الآذان و كذلك احكام الصلاة و كذلك كيفيتها و كذلك أركانها ويحتوى كذلك على. بعض المعلومات عن صلاة النوافل و كذلك صلاة الجماعة و كذلك صلاة الجمعة.

في النهاية ، كذلك يعمل فريقنا طوال الوقت كذلك على تحديث جميع خدمات تطبيق زاد المسلم أفضل تطبيق إسلامى بحيث يكون دائمًا في أفضل حالات. المستخدمين ولا تنسى اننا نستمد قوتنا من مشاركتك معنا، فشاركنا بتعليق أو اقتراح وادعمنا بتقييم 5 نجوم بالمتجر كذلك .

تطبيق زاد المسلم
تنزيل تطبيق زاد المسلم

لتحميل تطبيق زاد المسلم أفضل تطبيق إسلامي اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى