تنزيل واتساب الذهبي 2023 WhatsApp Gold اخر تحديث

تنزيل واتساب الذهبي 2023 WhatsApp Gold اخر تحديث هو إصدار غير رسمي من واتساب الاصلى،به العديد من مميزات الإصدار الأصلي. بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى يعتبر واتساب الذهبي 2023 أو كما يسمى.  WhatsApp Gold  أحد أكثر برامج المراسلة انتشارا اليوم لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

ويقدم واتساب الذهبي 2023  كذلك العديد من المميزات منها وضع التخفي الجديدة في. التصميم الجديد والتي لا يمكن العثور عليها في الإصدار الأصلي. واتساب الذهبي 2023 لديه القدرة على إخفاء حالة الزيارة عبر الإنترنت وآخر زيارة، وفي مثل هذه الحالة يمكنك أن تكون متصلاً بالإنترنت دون علم أي شخص.

ومن مميزات واتساب الذهبي 2023 الجديدة هي إرسال رسائل نصية بأكثر من 200 حرف. أدى تخصيص الرموز واستخدام. الميزات الجديدة إلى تعزيز واتساب الذهبي، وقد تمكن هذا من إرضاء العديد من المستخدمين لهذا الإصدار غير الرسمي.

يتيح لك تحميل واتساب الذهبي 2023 اخر اصدار إرسال الملفات بأحجام أكبر، والتي من خلالها يمكنك إرسال ملفات الوسائط التي تريدها إلى أصدقائك. يعني دعم التنسيقات المختلفة في الإرسال أنه ليس لديك قيود في هذا المجال ويمكنك بسهولة إرسال ملفك ببضع نقرات بسيطة.

يتيح لك تنزيل واتساب الذهبي 2023 استخدام الأمان المتسق والمثالي والسرعة العالية العمل في بيئة خاصة تمامًا. دون أن يتمكن أي شخص من الوصول إلى معلوماتك. تماما مثل واتساب جي بي وهو نسخة اخرى احترافية من نسخ. واتساب التي يقوم موقعنا بطرحها و تحديثها على الدوام.

تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار

 

تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار أو كما يسمى WhatsApp Gold هو برنامج مراسلة شائع جدًا بين الإصدارات غير الرسمية من واتساب الذهبي . والذي يضيف الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام لهذا التطبيق. كما تعلم، تنزيل واتساب الذهبي من ميديا فاير بطريقة يصعب تخيل الحياة بدونها.

يفضل الكثير تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار  لان واتساب الرسمى بشعبيته جعل الرسائل النصية القصيرة أو الرسائل القصيرة شبه عفا عليها الزمن وتقليل المكالمات الهاتفية بأكثر من 50٪. نتيجة لذلك، ليس من المستغرب أن يفكر المطورون في ترقية هذا البرنامج وجعل ميزاته أكثر مما هي عليه.

و على الرغم من أن WhatsApp هو أحد تطبيقات الاندرويد الأكثر تنزيلًا، فقد أظهر Meta أنهم لا يهتمون كثيرًا بإضافة ميزات متعددة إلى تطبيقهم. لهذا السبب تم توفير واتساب الذهبي اخر اصدار من قبل مطور غير رسمي ، والذي يتضمن العديد من الميزات التي ستتعلمها لاحقًا.

تحميل واتس اب الذهبي اخر تحديث

 

يتضمن تنزيل واتساب الذهبي اخر تحديث للاندرويد أنواعًا مختلفة من السمات التي يمكن للمستخدم تخصيصها .فى واتس اب الذهبي اخر تحديث لم يعد لديك قيود على الكلمات والحروف لحالاتك. زاد عدد الأحرف في واتساب الذهبي إلى 250.

إمكانية إرسال أي ملف يصل حجمه إلى 50 ميغا بايت أيضًا في هذا البرنامج. أيضًا، لإرسال الفيديو، زاد هذا الحجم بشكل كبير ووصل إلى 1 جيجا بايت.

يعد تشفير الدردشات بشكل فردي ميزة أخرى من ميزات البرنامج للخصوصية. نظرًا لأن تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث مجانا هو تطبيق معدل ، فهو ليس في متجر بلاي لأنه مخالف لقواعده. لكن لا داعي للقلق بشأن أمان هذا البرنامج لأن مشكلة الأمان في هذا البرنامج لم تتم رؤيتها حتى الآن. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من الواتساب الذهبي مجانًا برابط مباشر من ميدي فاير لكل من الايفون و الاندرويد .

تحديث واتساب الذهبي 2023

 

النسخة الحالية من واتساب الذهبي اخر تحديث الموجودة في موقعنا هي أحدث نسخ متوفرة من ابو عرب و ما دمت تتوفر على النسخة. فلن تخاف من الحظر او ان يتم اغلاق حسابك في واتساب الرسمى و تضمن انك تتوفر باخر المميزات في نسختك واتساب و بدون مشاكل. عندما تتوقف النسخة او تطلب التحديث فيمكنك دائما التوجه الى موقعنا و تحميل النسخة الجديدة. يرجع تحديث واتساب الذهبي الى وجود اضافت جديدة او ان واتساب قامت بتحديث جديد في الية عمل التطبيق او بالاحرى البرنامج و عدم تحديثك و تنزيلك لأحدث نسخة قد يعرض حسابك للحظر او انه بطريقة ما ثم ختراق واتساب او اكتشاف ثغرة امنية فيه، لهذا على دائما انك قمت بتثبيت احدث نسخة من واتساب الذهبى 2023 و يمكنك ذلك من موقعنا مجانا و بطريقة بسيطة للغاية.

هل تنزيل واتس اب الذهبي 2023 آمن ؟

 

واتساب الذهبي apk ان ثم تحميله من موقعنا فهو يعتبر نسخة آمنة تماما، و يمكنك التأكد من ذلك من خلال فحصها، و كما قلنا في العديد من المقالات في موقعنا، فواتساب ذهبي يعتبر فقط نسخة معدلة من وتساب الاصلي، بحيث ثم اضافة مميزات جديدة فقط اما بالنسبة لقاعدة البيانات WhatsApp Gold فهو يستخدم نفس قاعدة بيانات النسخة الرسمية، و تصله نفس تحديثات واتساب، و ما دام ان هاته القاعدات امنة فايضا واتس الذهبي امن ايضا.

تحميل واتساب الذهبي آمن يعتمد على مكان تحميله، لدى تأكد دائما ان تقوم بفحص النسخة التي قمت بتحميلها، و هناك العديد من المواقع المشهورة تقوم بهذا، و لن تحتاج حتى الى تحميل النسخة ورفعها فيه فقط ستعطيه رابط التحميل في ميديا فاير و الموقع سيتكلف بفحصها، و سيخبرك بأي شيء غريب بها او فيروس تجسس و غيرها من الامور.

مالجديد في واتس اب الذهبي اخر اصدار ؟

 

  • حصريا ثم إضافة رموز تعبيرية مخصصة في الاصدار الجديد من واتساب الذهبي بنقرة مزدوجة لكل دردشة (شاشة المحادثة> 3 نقاط).
  • ثم اضافة ايضا خاصية إظهار إشعار للمكالمات المحظورة عند تفعيل خصوصية المكالمات.
  • بات هناك خيار لتعطيل النقر المزدوج للاعجاب.
  • ثم اضافة ايقونة جانب اسم المجموعة لمعرفة صاحبها.
  • واخيرا ثم صلاح الشريط العلوي يختفي في واجهة المستخدم الاساسية.
  • إصلاح لون أيقونة الصوت / الفيديو في شاشة المكالمات.
  • إصلاح بعض الاخطاء في الترجمة العربية.
  • اضافة القدرة على مشاركة صور مقاطع فيديو ملفات متعددة في نفس الوقت من الدردشة إلى التطبيقات الخارجية.
  • إضافة نقرة واحدة على فقاعة الدردشة وتظهر خيارات سريعة.
  • إضافة اللغة الاردية للواتساب كامل.
  • إضافة اسم الحزمة إلى صفحة انتهاء الصلاحية لمساعدة المستخدمين على معرفة ذلك.
  • تحسين مظهر إضافات الواتساب لشكل جميل.
  • تفعيل تصفية الرسائل غير المقروءة باستخدام البحث.
  • تفعيل قلم رسم جديد.
  • تفعيل الخصوصية عبر الإنترنت يمكنك اختيار من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت (الإعدادات> الحساب> الخصوصية).
  • و هناك العديد من التحسينات و الاشياء الاخرى التي يمكنكم اكتشافها
كيفية الانتقال من الواتساب العادي إلى الواتس الذهبي

 

بعد ان تعرفت كذلك على مختلف المعلومات حول واتساب الذهبي 2023 و الذي يمكنكم تحميله من موقعنا مجانا برابط مباشر ميديا فاير باخر تحديث. قد تريد معرفة كيفية الانتقال من واتساب العادي او أي نسخة اخرى من واتساب بلس المعدلة الى واتساب الذهبي كذلك . في البداية عليك التأكد من القيام بنسخ احتياطي لمحادثتك لكي لا تفقدها،  ثم توجه الى ملفات الهاتف و ابحث عن اسم whatsapp ان كنت تستخدم نسخة بلس قد يختلف قليلا لكن كلمة واتساب ستكون به، على اي كل ما سنقوم به هو تغيير اسم الملف الى اسم نسخ واتساب الذهبي التي معنا وهو WhatsAppPlus.

و بعد هذا كل ما عليك كذلك هو تثبيت واتساب الذهبي 2023 على هاتفك، و تأكيد رقم هاتفك و ستجد جميع صورك و دردشاتك و كل شيء موجودا، و ان حدث معك خطأ فأنت قمت مسبقا بعمل نسخ احتياطي، و كل ما عليك هو استعادته و كل يء سيعود و لن تفقد شيئا.

مميزات التحديث الجديد من واتس اب الذهبي 2023 :

 

  • يحتوي على رمز أزرق لاكتشاف أسهل من الواتس اب الأصلي
  • امكانية تغيير جميع اجزاء البرنامج مثل لون الخلفية و العنوان و …..
  • زيادة الحجم المسموح به لمقاطع الفيديو التي تم تحميلها (افتراضيًا، يبلغ الحد الأقصى لحجم مقاطع الفيديو التي يمكن إرسالها في واتساب العادي 16 ميجابايت، والتي تمت زيادتها إلى 50 ميجابايت في تنزيل واتساب الذهبي ابو عرب).
  • القدرة على إخفاء الحالة وإظهارها لأشخاص معينين فقط
  • القدرة على عرض الحالات الأخرى من خلال النقر على ملف التعريف الخاص بك
  • إرسال الصور بجودة أصلية: في الواتس اب بلس الذهبي ضد الحظر، يتم ضغط الصور أولاً ثم إرسالها، ولكن في تحديث #واتساب الذهبي، لا تتغير جودة الصور.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من السمات الجميلة (على عكس واتس اب الأصلي الذي لا يدعم السمات).
  • القدرة على تغيير لون وخط النص حسب الرغبة
  • القدرة على مشاركة الأماكن مع المستخدمين الآخرين
  • لديه المزيد من الرموز التعبيرية
  • خصوصية المستخدم وأمانه
طريقة تنزيل واتس اب الذهبي 2023 :

 

طريقة تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير طريقة بسيطة و لن تحتاج الى شرح مطول اطلاقا، حيث انه عبر مواقعنا. نضع لكم روابط مباشرة للتحميل تماما كما يفعل uptodown و كما تعلمون فنسخة واتس الذهبي لا تتوفر فيه حيث انها من تطوير مطورين عرب و مثل هاته البرامج و التطبيقات مخالفة لسياسة الموقع. لدى ففريقنا يقوم برفع النسخة لكم في موقع ميديا فاير وهو موقع يشتهر بسهولة التحميل منه. حيث انه كل ما عليكم هو الغط على الرابط اسفله و الانتظار لثواني و سيتم توجيهكم الى موقع ميديا فاير و كل ما عليكم هو الضغط على تنزيل او تحميل او Download و سيبدأ التحميل مباشرة. و بعد تحميل النسخة اخر تحديث، فقط تقومون بتثبيتها و الاستمتاع بكل مميزاتها .

اسم النسخة WhatsApp Gold
الإصدار الحالي V 25
الحجم 53MB
يتطلب نسخة اندرويد اندرويد 4.0 فما فوق
آخر تحديث منذ يوم

 

لتحميل واتساب الذهبي 2023 WhatsApp Gold اخر اصدار اضغط هنا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى