تشيلسي يقدم عرضًا لإعادة المدرب “أنطونيو كونتي”

أفادت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي قد أرسل إلى مدربه السابق “أنطونيو كونتي” عرضًا مغريًا، حيث يتطلعون إلى استبدال “ماوريسيو بوتشيتينو” في الصيف.

ووفقًا لصحيفة “The Sun” البريطانية فإن بوتشيتينو يتعرض لانتقادات شديدة بعد موسم مخيب للآمال مع فريق تشيلسي ويحتل حاليًا المركز الثامن في ترتيب الدوري ويتأخر بفارق 16 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ووسط هذه العروض الضعيفة، يُعتقد أن البلوز يتطلع إلى إعادة كونتي، الذي لا وظيفة له حاليًا.

وسبق أن أمضى كونتي موسمين في ستامفورد بريدج في الفترة من 2016 إلى 2018، فاز خلالهما المدرب الإيطالي بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة لكل منهما، ومع ذلك فقد تم إقالته بعد موسم 2017/18 بعد فشل فريقه في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين تولى كونتي تدريب توتنهام وإنتر ميلان .

ويشير التقرير المذكور أعلاه إلى أن الإنتقال إلى كونتي لن يكون سهلاً، مع اهتمام أندية مثل ميلان ونابولي بخدماته، ومما زاد الطين بلة بالنسبة لبوتشيتينو أن فريقه فشل في الفوز بأي لقب هذا الموسم، لذلك فمن المحتمل أن يكون الأرجنتيني في طريقه للخروج من تشيلسي بعد انتهاء الموسم، حيث حتى الآن أدار 47 مباراة كمدرب للبلوز في جميع المسابقات، فاز في 23 منها، وخسر 14، وتعادل في 10.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يفوز علي توتنهام بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى