موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة الإسبانية والميرنجي، عن موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياغو برنابيو» معقل كتيبة كارلو أنشيلوتي.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق الميرنجي.

ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مباراة قادش، وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 84 نقطة من 33 مباراة خاضهم «الميرنجي» في المسابق حتى الآن، بواقع 26 انتصار و 6 تعادلات، ولم يتلق «الملكي» الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط في مسابقة «لا ليجا».

ريال مدريد

بينما يحتل فريق قادش المركز الثامن عشر «مراكز الهبوط» بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 26 نقطة من 33 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 14 تعادل، وتلقى الهزيمة في 15 لقاء.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري، ليكون هو strong>موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024.

ريال مدريد

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد قادش، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياغو برنابيو» معقل كتيبة كارلو أنشيلوتي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش.

زر الذهاب إلى الأعلى