موعد مباراة جيرونا ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة الإسبانية والبلوجرانا، عن موعد مباراة جيرونا ضد برشلونة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «إستادي مونتيليفي».

برشلونة

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة جيرونا ضد برشلونة في الدوري الإسباني، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق البلوجرانا.

جيرونا ضد برشلونة في الدوري الإسباني

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مباراة جيرونا، وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 73 نقطة من 33 مباراة خاضهم «البلوجرانا» في المسابق حتى الآن، بواقع 22 انتصار و 7 تعادلات، وتلقت كتيبة تشافي هيرنانديز الهزيمة في 4 مباريات بمسابقة «لا ليجا» هذا الموسم.

برشلونة

بينما يدخل فريق جيرونا صاحب الأرض والجمهور بمباراة برشلونة، وهو عيه على الفوز والثلاث نقاط، حي يحتل المركز الثالث خلف «البلوجرانا»، برصيد 71 نقطة من 33 مباراة، بواقع 22 انتصار، و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

موعد مباراة جيرونا ضد برشلونة في الدوري الإسباني

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري، ليكون هو strong>موعد مباراة جيرونا ضد برشلونة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024.

جيرونا ضد برشلونة

وتنطلق مباراة جيرونا ضد برشلونة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إستادي مونتيليفي».

القنوات الناقلة لمباراة جيرونا ضد برشلونة في الدوري الإسباني

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة جيرونا ضد برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى