جيسوس: عقدي ينتهي مع الهلال في نهاية الموسم.. وتركيزي حاليًا على البطولات فقط

تحدث جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، عن فوز الفريق ضد التعاون ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز فريق الهلال ضد التعاون بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده للنقطة 83 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد فريق التعاون عند 51 نقطة في المركز الرابع.

تصريحات جيسوس بعد الفوز على التعاون

قال جيسوس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:”كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة ضد منافس من أفضل فرق الدوري وترتيبه أكبر دليل وهو يبحث عن مقعد اسيوي وأيضا قبل يومين لعبنا مباراة قوية واللاعبين يشعرون بالإعياء وكذلك العشب كان مرتفع ولم يأخذوا اللاعبين راحتهم في تناقل الكرة”.

وأضاف مدرب الهلال:”عقدي ينتهي مع الفريق في نهاية الموسم ولا أعلم ماذا سيكون مصيري ولكن تفكيرنا حاليا منصب على تحقيق البطولات”.

وأكمل:”نحن نفكر مباراة بعد أخرى حتى لو كان الفارق كبير ويعطينا الإطمئنان لكن هدفنا من البداية هو تحقيق الدوري لذا سنعمل على لعب مباراة بعد مباراة”.

وأختتم حديثه قائلًا:”حققنا السوبر وأمامنا الدوري وسنلعب نهائي كأس الملك الذي لا نعلم متى سيلعب لكن نتوقع أن يكون نهاية الموسم”.

موعد مباراة الهلال المقبلة في الدوري السعودي

يلتقي الهلال ضد الأهلي يوم الإثنين المقبل 6 مايو، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى