مشاهدة مباراة الزمالك و أكاديمية سوار في الكونفدرالية

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاستكمال مشواره في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بمواجهة نظيره أكاديمية سوار الغينى، مساء اليوم الأحد.

ويستضيف ستاد السلام الدولي بقاهرة المعز، مواجهة الفارس الأبيض أمام نظيره الغيني، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل الأبيض مواجهة الليلة، وعينه على الثلاث نقاط، والتي يأمل في اقتناصها، من أجل محاولة اعتلاء صدارة مجموعته، والمضي قدمًا نحو حصد اللقب.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد أكاديمية سوار في الكونفدرالية

 

يتم نقل مباراة الفارس الأبيض ضد نظيره الغيني، عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطريو، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية الأفريقية، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما خُصصت قناة “beIN SPORTS 5 HD”، لبث اللقاء، بتعليق المعلق على محمد على.

موعد مباراة الزمالك و أكاديمية سوار الغيني في  الكونفدرالية

 

من المعلوم، أن تقام مباراة الفارس الأبيض ضد نظيره الغيني فريق أكاديمية سوار، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

على أن تبدأ أحداث اللقاء المرتقب، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم على النايل سات

ويتساءل محبو الزمالك عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد سوار الغيني اليوم في كأس الكونفدرالية 2023/2024، حيث إن قناة On time sports الأرضية قد أصبحت مسئولة عن نقل بث مباشر لمباراة الزمالك وسوار اليوم، لكن هذه الخدمة ستكون متاحة فقط للجماهير داخل حدود مصر وفقًا لقوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، التي تفيد بأن الفريق صاحب الأرض يحق له نقل المباراة عبر أحد الشاشات ذات الترددات المفتوحة؛ لذا لابد من ضبط تردد أون تايم سبورت الأرضي التالي من أجل مشاهدة مباراة الزمالك وسوار الغيني مباشر اليوم.

تردد أون تايم سبورت الأرضي
فصل جهاز الريسيفر عن شاشة التليفزيون من زر البث

توصيل إريال استقبال أرضي بالتليفزيون

حال عدم وجود القناة اضغط على الإعدادات الموجود بالريموت كنترول الخاص بك

اضغط على الزر الخاص بالقنوات

عليك بعمل توليف إعداد القناة واضغط توليف تلقائي

اختر بحث رقمي سجل التردد UHF32 وسوف يتم تثبيت القناة

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سوار اليوم في كأس الكونفدرالية 2023، لباقي الجماهير في نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء تكون عبر تردد قناة Bein sports 6 HD الذي نرصده من خلال هذا الجدول.

تردد  Bein sports 6 HD
القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مشفرة

حكم مباراة الزمالك ضد سوار الغيني اليوم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن حكم مباراة الزمالك وسوار اليوم في كأس الكونفدرالية 2023/2024، هو الجنوب إفريقي أبو نجيل توم، ويساعده مواطنه زاخلي جرانفيل سيويلا الحكم الأول، وسورو فاستواني من دولة ليسوتو الحكم الثاني، أما الجنوب إفريقي جيلي ألفريد شافاني هو الحكم الرابع لمباراة الزمالك ضد سوار الغيني اليوم في البطولة الإفريقية.

 

ترتيب الزمالك في مجموعته بـ الكونفيدرالية

 

يحتل الفريق المصري وصافة مجموعته الأفريقية، وفي رصيده 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن ساجرادا اسبيرانسا صاحب المركز الأول بذات الرصيد، فيما يأتي فريق أبوسليم الليبي في المركز الثالث بلا رصيد، ويتذيل أكاديمية سوار المجموعة بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى