مشاهدة مباراة السد القطري و ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة السد القطري و ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة. دوري آبطال آسيا ، نظيره ناساف كارشي، في السادسة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة،

ويحتاج السد القطري للفوز في مباراة اليوم، التي ستقام على علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد ، على نظيره. ناساف كارشي بفارق هدفين أو أكثر، مع تعادل أو خسارة الشارقة أمام الفيصلي، والتي ستقام في نفس الموعد.

و كذلك يستعيد السد القطري، في مباراة اليوم، البرازيلي باولو أوتافيو بعد غيابه عن مواجهة الشارقة بسبب الإيقاف لتراكم. الإنذارات، بينما سيغيب غيليرمي توريس بسبب الإصابة.

وتمكن السد القطري كذلك، من تحقيق الفوز على الشارقة الإماراتي في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

مشاهدة مباراة السد القطري و ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

ترتيب مجموعة السد و ناساف كارشي

 

مباشر مشاهدة مباراة السد القطري وناساف كارشي في دوري 300x169 - مشاهدة مباراة السد القطري و ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

يتصدر نادي ناساف صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي الشارقة الإماراتي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد السد القطري في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويحتل الفيصلي المركز الأخير بـ3 نقاط.

 

القنوات الناقلة لمباراة السد القطري و ناساف كارشي

 

مشاهدة مباراة السد القطري و ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

من المقرر كذلك أن تذاع مباراة السد القطري وناساف كارشي، عبر شبكة قنوات بين سبورتس “Bein sports afc” بجانب قناة الكأس 9، وقناة ssc sports hd 1 السعودية.

تشكيل السد المتوقع أمام ناساف كارشي

 

حراسة المرمى: برشم

خط الدفاع: سلمان – هاريافي – خوخي – اوتافيو

الوسط: الهيدوس – أوريبي – غبيلرمي

خط الهجوم: عفيف – بلاتا – يوسف

موعد مباراة السد ضد ناساف كارشي

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة السد وناساف كارشي اليوم في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 بتوقيت السعودية والدوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى