قناة السويس للتأمين تفتتح فرعا جديدا بمدينة نصر

افتتحت شركة قناة السويس للتأمين فرعها الجديد بمدينة نصر وذلك بحضور المهندس محمد عادل فتحي رئيس مجلس إدارة الشركة، ومحمد حسن فرغلي العضو المنتدب للشركة، وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من العاملين بالشركة.

وبذلك أصبح عدد فروع الشركة 41 فرع ومكتب تمثيل منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وتخطط للتوسع في منطقتي التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام المالي المقبل وذلك لخدمة تلك المناطق التي تعد مقرا للعديد من الكيانات العاملة في الأنشطة الاقتصادية المختلفة ووجود فرصة للحصول على حجم أعمال بها.

وكانت الجمعية العمومية للشركة وافقت على ضخ 25 مليون جنيه زيادة برأس المال المدفوع ممولة من الأرباح السنوية ليصل إلى 275 مليون جنيه بدلاً من 250 مليونا، وتستهدف قناة السويس للتأمين زيادة رأس المال المدفوع خلال العامين المقبلين ليصل إلى 350 مليون جنيه بما يتوافق مع قانون التأمين الجديد المزمع إقراره من مجلس النواب.

يذكر أن رأسمال الشركة المرخص به يبلغ 500 مليون جنيه؛ ويضم هيكل المساهمين كلاً من شركة الوادى الأخضر للاستثمار بنسبة 52%، مقابل 45% لصالح صندوق تأمين العاملين بهيئة قناة السويس، وتتوزع النسبة الباقية البالغة 3% على مجموعة من المساهمين الأفراد وصندوق تأمين العاملين بشركة المقاولون العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى