برصيد يبدأ من 500 جنيه.. تفاصيل حساب توفير «الشباب» من بنك مصر

يقدم بنك مصر حساب توفير «الشباب» المصمم خصيصاً ليتماشى مع احتياجات ورغبات العملاء في تنمية مدخراتهم، إضافة إلي مجموعة من المزايا للعملاء من 16 عاماً حتى 35 عامًا.

مزايا حساب توفير «الشباب»

يتيح بنك مصر إمكانية فتح الحساب مجانًا دون أي مصروفات، برصيد يبدأ من 500 جنيه، مع إمكانية الحصول على أعلى عائد في التوفير المعلن بحد أقصى 20 ألف جنيه للرصيد، ويتم تطبيق عائد الشرائح المعلنة للمبالغ التي تزيد عن ذلك.

ويقدم بنك مصر مرونة في اختيار دورية صرف العائد ما بين (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي)، مع إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري للسنة الأولى مجانًا، ومع سهولة التعامل الفوري على مدخرات العميل طوال أيام الأسبوع عند استخدام بطاقات الخصم الفوري (BM CARD/ GO CARD) من خلال شبكات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ويتيح بنك مصر الحساب للعميل من سن 16 عاماً فأكثر للتعامل على الحساب من حيث شراء الشهادات أو الودائع، أو إجراء مجموعة من المعاملات البنكية المختلفة، مع إمكانية الاستعلام عن حسابات العميل وتنفيذ معظم معاملاتك البنكية مجاناً من خلال خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر.

أسعار العائد على حساب توفير «الشباب»

يتيح بنك مصر دوريات صرف عائد مختلفة على حساب توفير الشباب، ويكون العائد الشهري 12%، والعائد الربع سنوي 12.25%، ويكون العائد النصف سنوي 12.375%، ويبلغ العائد السنوي 12.50%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى